ما حقيقة تعيين روحي فتوح أبناءه بعدة مناصب ؟

ما حقيقة تعيين روحي فتوح أبناءه بعدة مناصب ؟

  • ما حقيقة تعيين روحي فتوح أبناءه بعدة مناصب ؟

فلسطيني قبل 2 سنة

ما حقيقة تعيين روحي فتوح أبناءه بعدة مناصب ؟

رام الله/

كشف المرصد الفلسطيني للتحقق (كاشف)، اليوم السبت، حقيقة تعيين رئيس المحلس الوطني لأبناءه بعدة مناصب.

وقال المرصد، في بيان له، إنّ صفحات اجتماعية في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، تداولت معلومات تفيد بتعيين أحمد فتوح، نجل رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، بمنصب رئيس دوان المجلس الوطني بدرجة مدير عام، ومفوض بكافة الصلاحيات المالية والإدارية في المجلس.

وبحسب المرصد، فقد أشار الذين تداولو الخبر، إلى أن نجل فتوح الأخر، وسام، هو مستشار أول (نائب سفير) في الكادر الدبلوماسي بوزارة الخارجية، بالإضافة إلى تعيين زوجة ابن روحي فتوح مدير عام في دائرة المغتربين.

من جانبه، نفى أحمد فتوح، للمرصد، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه غير مدرج في هيكلية المجلس الوطني وليس لديه أي صلاحيات في المجلس بشكل رسمي، مؤكداً في الوقت ذاته أنه تم فرزه مديراً لمكتب والده ولكنه ما يزال يتقاضى راتبه برتبة رائد مهندس.

وفيما يتعلق بشقيقه وسام فتوح، أكد أحمد بأنه يعمل كمستشار في الخارجية منذ عام 2010، وحصل على هذه الرتبة في بداية عام 2021 وليس نائب سفير كما يتم تداوله.

أما بخصوص زوجته، أشار أحمد فتوح إلى أنها تعمل مديرة دائرة أمريكا اللاتينية في شؤون المغتربين، وليست مدير عام في دائرة المغتربين، حيث أن مدير عام شؤون المغتربين هو حسين عبد الخالق.

 

التعليقات على خبر: ما حقيقة تعيين روحي فتوح أبناءه بعدة مناصب ؟

حمل التطبيق الأن